TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"معلومات مباشر" يفوز بجائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024

"معلومات مباشر" يفوز بجائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024
نادي دبي للصحافة يعلن فوز "معلومات مباشر" بأفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024

دبي - مباشر: حقق موقع "معلومات مباشر" السعودي، جائزة الإعلام الرقمي، ليحتل المركز الأول كأفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024 ضمن جائزة الإعلام العربي، التي يمنحها نادي دبي للصحافة.

وتسلم الجائزة، أحمد الشمسي، رئيس تحرير مواقع "مباشر" والمنصات الإعلامية المختلفة التابعة لشركة "مباشر".

وقال "الشمسي" إن جائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي، لا يمكن اعتبارها إلا تتويجاً لجهود فريق الصحفيين وصانعي المحتوى وفريق التسويق، الذين واصلوا العمل في أوقات صعبة لم تخلُ من التحديات؛ لدعم الموقع بآخر المستجدات المهمة والأخبار الاقتصادية الحصرية على المستوى العربي والعالمي، وفي بيئة عمل ضامنة للإنجاز تحقق التطوير اللازم، وتقدم مادة صحفية مدعومة بالبيانات والتحليلات من مصادرها المباشرة، في إطار اهتمام "مباشر" المستمر بالقارئ العربي، الذي هو دائماً وأبداً على رأس أولوياتنا.

"الشمسي" عبر عن سعادة العاملين في موقع "معلومات مباشر" ومنصاته المختلفة، بتحقيق المركز الأول والفوز بجائزة "الأفضل"، مؤكداً أن ذلك التكريم لم يكن ليتحقق لولا جهود العاملين في الموقع ومنصاته، بالإضافة إلى دعم الإدارة المستمر، والتي لم تبخل بالموارد اللازمة على المستويين المادي والبشري، لتحقيق أكبر طفرة ممكنة في الأداء، وضمان استمرار العمل طوال تلك السنوات.

وأشار رئيس تحرير "معلومات مباشر" إلى أن تحقيق لقب أفضل موقع اقتصادي عربي يأتي وكأنه احتفال بمرور 20 سنة على تدشين الموقع، الذي تأسس عام 2004؛ أي بعد 20 عاماً كاملة قضاها "معلومات مباشر" في خدمة القارئ العربي الباحث عن المصداقية في الخبر والتحليل والمعلومة الاقتصادية، التي يستطيع أن يبني عليها قرارات اقتصادية واستثمارية.

وتابع: "إننا في مباشر نعمل على تمكين المستثمرين الحقيقيين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من الحصول على معلومات مالية واقتصادية ذات قيمة، خاصة عن أسواق المال، ونحاول دائماً أن نتأكد من إيصال تلك المعلومة بالشكل الذي يناسب مستخدم خدمات (مباشر) لتحقيق أكبر استفادة اقتصادية أو استثمارية ممكنة للقراء الذين نعتبرهم همنا الأول والأخير".

من ناحية أخرى، وجه رئيس تحرير "معلومات مباشر" الشكر إلى نادي دبي للصحافة، مؤكداً أنه أحد أكثر الجهات احترافية في العالم العربي، من حيث التنظيم والحيادية التامة في اختيار الفائزين من خلال لجنة تحكيم محترمة على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية. 

وموقع "معلومات مباشر" هو الأقدم في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يقدم خدمات إخبارية باللغتين العربية والإنجليزية، كما يتيح تغطية كاملة لأخبار الأسهم والبورصات العربية، مع توفير أدوات التحليل التي تساعد المستثمرين؛ إذ يغطي ما يهم القارئ في 12 دولة عربية هي (السعودية - مصر - الإمارات - الكويت - العراق - البحرين - قطر - تونس - المغرب - الأردن - مسقط - فلسطين).

وأطلق موقع "معلومات مباشر" عام 2004، وبدأ في تغطية أخبار الشركات المُدرجة بالبورصة عام 2006، ثم تم إنشاء راديو مباشر الإلكتروني 2006. ويتميز الموقع دوماً بريادته وسرعته ودقته في رصد حركة الأسواق المالية والأسهم، فضلاً عن تغطية الاقتصاد العالمي، والاقتصاد الكلي ويتميز بتقديم مواد مبسطة تندرج في إطار اقتصاد الشعب.

https://www.mubasher.info/countries/sa

https://english.mubasher.info/countries/sa

وفي أواخر عام 2022؛ تم إصدار منصتين جديدتين تابعين لموقع "مباشر" مختصتين بقطاع البنوك والمصارف في مصر والسعودية:

https://egyptbanks.info/ar/eg/articles

https://mubasherbanks.com/ar/ksa/articles

 وفي فبراير 2023، ومع التركيز على شركات القطاع الخاص، دشن "مباشر" منصة "شركات مباشر" وهي المنصة الرقمية التي تربط منظومة الشركات الخاصة بالسعودية غير المدرجة في سوق الأوراق المالية السعودية (تداول)؛ بهدف توفير التغطية الكاملة الموثوقة والفرص العادلة لجميع الراغبين في التعامل التجاري أو الاستثمار، وتوفر المنصة ميزات لربط الشركات رقمياً بالمستثمرين مع توفير الحصول على الخدمات المالية والمهنية.   

https://sharikat.mubasher.info/home